-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

كيفية الربح من جوجل ادسنسadsense بطريقة سهلة


كيفية الربح من الانترنت بأسهل الطرق 

الكثير منا بعلم ان النت أصبح العالم التقني الذي لا غنى عنه وأصبح يمشي اغلب وقته فيه يبحث عن كيفية الربح من الشبكة العنكبوتية ولكن يتعثر كثيرا بسبب البدايات المتعثرة منه وبعضهم ييأس وبعضهم يواصل حتى يوصل لما يتمناه ويصبح يستطيع الكسب من الانترنت بكل سهولة .

خدمة إتقن تقدم لكم أحبتي أفضل واسهل الطرق للربح من الانترنت دون عناء او تعب او ملل او ملل كل ما عليكم فقط ان تقوموا باتباع الخطوات الصحيحة.

نبذة مختصرة عن ادسنس : تأسس عام 18/يونيو/2003م 
موقع الويب http://www.google.com/adsense
برنامج ادسنس برنامج اعلاني يتبع شركة جوجل يسمح لاصحاب مواقع الويب وضع ادسنس على مواقعهم؛وهناك اكثر من اعلان لادسنس:
1- اعلانات نصية text
2- اعلانات مصورة image
3- اعلانات فيديو video 
وهي عبارة عن اعلانات لشركات ومواقع تم تعاقدهم مع شركة جوجل مسبقا حيث يتم الترويج لهم بمواقع الويب التي لديها حسابات ادسنس.

سعر النقرة على اعلانات ادسنيس : 
يختلف سعر النقرة على اعلان ادسنس من بلد لآخر حسب نوع الاعلان فهناك بلدان يكون سعرة النقرة منها مرتفع وبلدان منخفض ولا نعلم بالتحديد كم سعر النقرة لكل بلد .


كيفية تقسم ارباح ادسنس :
ذكر بعض المدونين المشهورين ان جوجل تقسم ربحها مع اصحاب المواقع الإلكترونية  عبر النسبة التالية6:4 .

لماذا يقوم جوجل ادسنس  بحظر حسابك  :
واجهت شركة ادسنس كثير من الانتقادات من قبل الشركات والمواقع المعلنين لديها بسبب الظغطات الغير شرعية والتي تسبب زوار وهمين للمواقع  وهذا ما جعلها تغلق الكثير من الحسابات وقامت بعمل خصوصية صارمة لها حتى تحفظ حقوقهم ولاتضيع اموالهم بزوار وهمين.

جوجل ادسنس  : اهم مواقع الربح بالانترنت لكنها لديها سياسة صارمة فعند مخالفة سياسيتها يتم ايقاف حسابك الخاص واحيان دومين موقعك ؛ولن تتمكن مرة أخرى من الكسب منها الا اذا اصلحت اخطائك وتم قبول تظلمك حينها يتم اعادة حسابك الخاص بادسنس ؛وادسنس تراعي حقوق معلنيها وهي تعمل بنظام النقرة ولديها روبورتات يعرفون كل من يقوم بالنقر على اعلاناتها ويرصدون كل تحركاتهم ولايمكن أن يكون هناك نقرات غير شرعية او زيادة النقرات دون أن يتم إيقاف الحساب الخاص بك. 

اليكم أحبتي كيفيفة التسجيل في جوجل ادسنس : 
1- تدخل على موقع خدمة ادسنس  . http://www.google.com/adsense


2- يظهر لك خيارين تسجيل الدخول أو الاشتراك اظغط على اشتراك وسيتم نقلك مباشرة إلى صفحة التسجيل  الحاص بادسنس .
3- إملى الحقول المطلوبة منك بمعلوماتك الصحيحة . 
اسمك  بالانجليزي - كلمة المرور - ايميلك - رقم هاتفك - بلدك - وبعدها انتقل الي متابعة.



5- يتم الموافقة على حسابك وستقوم شركة ادسنس بارسال رسالة خاصة لك على الايميل الخاص بحسابك من أجل التفعيل .

6- بعد تفعيل حسابك ستظهر لك صفحة ادسنس الخاصة بارباحك وسيطلبون منك أن تقوم بإنشاء أول شفرة اعلانية لك في موقعك من أجل ان يتم فحص موقعك  من قبل فريق ادسنس  وهل هو جاهز لاعلانات ادسنس  ويتم الفحص حوالي اسبوع الى اسبوعين نظرا لانشغال الشركة بكثرة الحسابات .


7- اخيرا بعد اسبوع تصل لك رسالة على ايميلك من الشركة يتم اخبارك عن قبول حسابك في ادسنس وتصبح الشفرات الاعلانية قابلة للظهور بموقعك وتبدأ بالربح من شركة ادسنس . 
اليكم شرح مفصل عن قيمة الربح من ادسنس وكم سعر النقرة .
"ملاحظة " تجنب النقر على اعلانات ادسنس حتى لا يتم إيقاف حسابك لانها تعتبر نقرات غير شرعية ومخالفة لسياسية جوجل ادسنس التي سندرجها لكم هنا  .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016