-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

طرق تقوية اشارة المودم او الراوتر ببرامج ودون برامج


عادة ما تزعجنا إشارة الواي فاي البطيئة وتجعل أجهزتنا غير قادرة للوصول الى الاداء المطلوب عند العمل على شبكة الانترنت او تصفح مواقعها لذلك في هذه التدوينة سوف نقوم بشرح طريقة بسيطة يمكنك من خلالها تقوية إشارة الواي فاي الغير كافية لإستخدامك عن طريق تطبيق Wifi sister.

تطبيق Wifi sister :

تطبيق يساعد على أفضل جودة إشارة والحصول عليها بسهولة و يعد التطبيق من قوى تطبيقات تقوية إشارة الإنترنت الضعيفة و الذي قد نال رضى العديد من مستخدمية ويتوفر بنسختين نسخة خاصه بالأجهزة الذكية و نسخة خاصة بأجهزة الحاسوب.


نصائح قم بعملها لتقوية شبكة الواي فاي:

-وضع المودم (الرواتر) في الاماكن المكشوفة حيث لا يتواجد ما يعيق بث الإشارة وتحرى أن يتم وضعة في منطقة عالية.

-إذا أردت تقوية مدى البث قم بإستخدام اكسس بوينت وربطة مع الراوتر حيث يعمل الاكسس بوينت على توزيع الاشارة إلى نطاق أكبر و الحصول على سرعة إنترنت أعلى.

-إحرص عدم إقتراب أي من الاجهزة التي تقوم بتشويش مثل(التلفاز-شاشة الحاسوب - الهواتف - راديو)وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

-قم بأخذ جميع إحتياطاتك من الامن و الحماية بحيث تكون كلمة السر الخاصه بك قوية و ان لا تكون كلمة سر يستطيع اياً كان توقعها و أيضاً قم بتغيير إسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بالمودم لكي لا يستطيع احد من العبث بالاعدادات ويفضل ان تجعل شبكتك المنزلية مخفية.

-توجيه هوائي المودم بإتجاه الاجهزة وليس عكسها.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016