-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

برنامج Arabs Got Talent تفاصيل الحلقه الخامسة من الموسم الخامس


اليوم ومعكم مشاهدينا الاعزاء نتابع معكم برنامج Arabs Got Talent الحلقة الخامسة من الموسم السادس


البرنامج العربي المحبوب ” عرب جوت تالنت 2019″ والمنتظر بشدة من قبل الجماهير وانطلاقه منذ عدة حلقات، حيث ذهب العديد من المواهب المتميزة والموهوبه من جميع بلادن الوطن العربي، إلى ألمشاركة في البرنامج الذي حاز على إعجاب اغلبية المشاهدين في الوطن العربي حيث يستعرض جميع المواهب التي تم قبولها في البرنامج للمثول امام لجنة التحكيم والمتابعين ، ليظهرو مدى تاثير موهابهم لتخطف عقول هؤلاء الحكام الثلاثة وهم الفنانين نجوى كرم، أحمد حلمي، وعلى جابر، لمتابعة برنامج أرب جوت تالنت الموسم السادس 2019 ( من موقع MBC )



أهم مواهب 2019 في موسم السادس Arab Go Talent الجديد

ابرز تفاصيل الحلقة الرابعة من البرنامج مواهب عديدة ما يلي:-


في بدأت الحلقة الرابعة من برنامج ” Arab Go Talent” بعدة مسابقات الحلقات السابقة ، وكل من المتنافسين يحلم بالفوز والتأهل للجولة المقبلة، لهذا قام الفنان السوري ” فريدي ايشوع” من سوريا، باستعراض جميل جدا استطاع من خلاله أذهال لجنة التحكيم بمرونته جسده المذهلة، وقدراته المثيرة، حيث علق الفنان أحمد حلمي ووصفه بأنه مثل الحشرة، من كثرة تجسيده لها.

وقام الطفل ياسين الحبوبي من تونس في حلقة ماضية، بعرض رقصة جميله من رقصات الفنان الشهير مايكل جاكسون، ولكن لم تلقى هذه الرقصة استحسان من لجنة التحكيم، وللاسف تم الضغط على زر “لا”.


اما الموهبة سناء نبيل حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم، فقد تم قبول اغنيتها والتي حازت بقبول شديد من لجنة التحكيم من خلال الاداء الرائع والعذوبه في صوتها ، وبذالك تم تأهيلها للمستوى المقبل.

تم الموافقة على ألاغنية الكلاسيكية القديمة لمعالي المواطن الذي غناها رامي عبد الله، فقد اختلفت لجنة التحكيم في الموافقة على موهبة مصرية وهو حسن الصغير، والذي حاز على إعجاب الفنانة نجوى كرم، والفنان أحمد حلمي فقط.

قصي خضر هو مغني راب ومذيع سعودي. اشتهر بتقديم أرابز غوت تالنت مع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد يكتب الأغاني، بدأ اهتمامه وعشقه لموسيقى الراب في سنوات الطفولة، وشهدت بدايات التسعينات انطلاقته الفعلية، حيث بدأ العمل كـ”دي جي” في جدة من خلال الحفلات الخاصة، وكوَّن شهرة معقولة بين هذه الأوساط، كون مع أصدقائه مجموعة Jeddah Legends وفي عام 1994 أصدرت الفرقة ألبوماً موسيقياً، يحتوي على أغاني راب عربية تتحدث عن معالم جدة وحياة الشباب اليومية فيها في عام 1996 انتقل قصي إلى الولايات المتحدة لإتمام دراسته الأكاديمية، فهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات، ودرجة الماجستير في تخصص الموارد البشرية.


ريا أبي راشد هي مقدمة برامج لبنانية بريطانية ومنتجة تعيش في بريطانيا، وقد اشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم الكثير.


مقدمة عن حلقة اليوم  16/03/2019  

مرحلة المقابلات تجرى في عدة دول ومدن عربية لانتقاء أفضل المواهب، على المشتركين تقديم عرض نموذج، لكي يعطوا للحكام فكرة عن ما يمكنهم فعله، إذا نالوا أعجاب لجنة التحكيم ينتقلون للمراحل التالية وهي مرحلة المشاورات وهي مرحلة تصفيات، بها أعضاء لجنة التحكيم يجتمعون ليشاهدوا مرة أخرى عروض المتسابقين الذين أختاروهم في مرحلة المقابلات، مهمتهم انتقاء 48 متسابق لينتقلوا لمرحلة العروض المباشرة.

عمر “پوكا” 25 عاما، وهي من أصول مغربية، أما “زيكو” فمن جزيرة مارتينيك الفرنسية، وعمره أيضا 25 عاما، وهما متزوجان ويرقصان معا منذ عامين، وقد أديا معاً عرضاً أظهر كم التناغم والحب فيما بينهما تابعونا حتى تتمكنوا من مشاهدة الحلقة ومعرفة التفاصيل

الرابط المابشر لمشاهدة الحلقة  ( انقر هنا )


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016