-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

تحميل تحديث تطبيق فيس بوك الاصدار الاخير facebook


زوار مدونة اتقن الكرام يسرنا أن نقدم لكم تحديث تطبيق فيس بوك الأخير لاصدار الاندرويد، واصدرت العديد من نسخ الفيس بوك الخاص بالاندرويد .

ونحن بدورنا نلبي لكم كافة التحديثات الخاصة بهذا التطبيق على مدونة اتقن التي تقوم بمتابعة كل جديد في عالم التقنية .


ويعد تطبيق فيس بوك من أهم  مواقع التواصل الاجتماعي المتواجدة على عالم النت ، وهذه  نسخة صُممت خصيصًا لأجهزة أندرويد المحمولة!
تطبيق فيس بوك

وتعد خواص هذه النسخة مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في النسخة الخاصة بالكمبيوتر، مع فارق بسيط وهو أنك لن تتمكن من استخدام معظم ألعاب الفيديو المتواجدة على فيسبوك!


 وبخلاف الألعاب، يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بأصدقائك والأقارب بلمسة واحدة! كما يمكنك مشاهدة الحائط الخاص بك، ورقع وتحميل الصور، وتغيير حالتك الشخصية، وكتابة التعليقات والمزيد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها في جيبك!

إن نسخة فيسبوك المعدة لأجهزة الأندرويد تعتبر تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمى أكثر شبكات التواصل الاجتماعي تداولًا في العالم، فهي تمكنك من التواصل دائمًا أينما كنت وقتما شئت!
  1. Wow, that's extremely wonderful I actually have detected a brand new app textnow free app this app is nice and that I have started gazing it. Thanks for the assistance and for suggesting the matter I'll travel with it. Keep publication and writing a new article.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016