-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

تحميل تطبيق إنستجرام لايت Instagram Lite

تحميل Instagram Lite

مع الانتشار السريع للهواتف الذكية في مختلف دول العالم تعاني بعض المناطق من صعوبة وصول التغطية اليهم حيث يقوموا باضاعة اوقاتهم دون الاستفادة من رصيد الانترنت لديهم، ولهذا السبب اطلقت كبرى شركات التواصل الاجتماعي تطبيقات خفيفة لمن تصل اليهم تغطية الهاتف ضعيفة وأمثال هذه التطبيقات فيسبوك لايت وماسنجر لايت وتويتر لايت  .

والتحقت شركة إنستاجرام ببقية الشركات وأعلنت عن اطلاق  إنستاجرام لايت Instagram Lite، حيث تسعى لإيجاد أسواق جديدة في  البلدان التي تعاني فيها مدن كثيرة  من ضعف تغطية الهاتف الجوال . و امام إهمال سناب شات Snapchat المنافس الاكبر لإنستاجرام لهذه الأسواق و انصب تركيز على المراهقين الأمريكيين مما تركت الباب مفتوحا أمام إنستاجرام وايضا واتساب للحصول على قاعدة مستخدمين كبيرة في دول النامية مثل الهند والبرازيل و ايضا بعض الدول الافريقية.

و يأتي تطبيق إنستاجرام المخفف "Instagram مع حجم صغير الحجم مما يجعله خفيف على الجهاز و يمكن تحميله بسرعة.

حبث لا يتعدى  570 كيلوبايت و الذي يعتبر ذو حجم صغير جدا اذا ما اعتبرنا ان حجم التطبيق الأساسي Instagram يبلغ 32 ميجابايت.

هذا التطبيق يساعدك  بنشر الصور  عن طريق خلاصة تغذية الأخبار أو من خلال ميزة القصص، كما يتيح إنستاجرام لايت Instagram Lite مشاهدة القصص المنشورة في التطبيق الى جانب امكانية تصفح صفحة “استكشاف”، الا ان من عيوب إنستاجرام لايت Instagram Lite لا يدعم خاصية مشاركة مقاطع الفيديو حتى الان  كما انه لا يمكن من خلال تطبيق إنستاجرام المخفف التواصل مع الأصدقاء عن طريق الرسائل المباشرة.


لتحميل تطبيق إنستاجرام من داخل متجر جوجل بلاي  لايت أنقر هنا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016