-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

سناب شات تلغي خدمة " سناب كاش " لسوء استخدامها...


اعلنت شركة سناب شات عن ايقاف عملها عن الدفع عبر الهاتف . وانها ستقوم بألغاء خدمة " سناب كاش " للدفع الالكتروني عبر تطبيقها " سناب شات" وذلك ابتداءً من تاريخ ٣٠ اغسطس القادم، وذلك بعد فترة تقارب الاربعة اعوام منذ اطلاق الخدمة ، بلشراكة مع شركة سكوير لخدمات الاموال او للخدمات المالية وذلك لتسهل للمستخدمين عملية إرسال الاموال فيما بينهم .

وقد صرحت شركة سناب شات على هذا الخبر وذلك اثر ما اكتشفه LSHAN AGARWAL وهذا احد اكواد البرمجية المكتشفين وهو كود خاص لتطبيقها على انظمة الاندرويد . وقد اشادت بغلق خدمة سناب كاش بدون تاريخ يذكر.

وقد ظهرت خدمة " سناب كاش " كخدمة اضافية وذلك لتيسير وتسهيل دفع الاموال وكن اصبحت الان اكثر مسؤلية، لان بإمكان بحث صغير على تويتر عن السناب كاش  وجد معض المستغلين للخدمه من المستخدمين وذلك بإستغلال الخدمة في طلب تحويل الامول مقابل مشاركه الصور العارية والمحتوى الجنسي ، ولذا التخلص من هذة الخدمة سيكون اكثر أمان لسناب شات بسبب مخاطر سوء الاستخدام للخدمة ، وفي نفس الوقت سيكون هناك طرق اخرى لدفع الاموال مثل ، سكوير كاش او فمينو او غيرها عبر المنصة .

وقد اشار المتحدث الرسمي بإسم سناب شات انه سيتم ابلاغ المستخدمين عند اغلاق " سناب كاش " داخل التطبيق وذلك بإرسال اشعار او تنبيه بإيقاف الخدمة من خلال الموقع.

وقد صرحت ايضاء شركة سكوير ، بإن علاقتها ستنتهي اواخر الشهر القادم مع سناب شات ، وان شركة سكوير ستقوم بعرض تطبيقاً لها بإسم " سكوير كاش " الموجود فعلاً . وقد يستمر التطبيق في التقدم وذلك بوجود اكثر من سبعة مليون عميل شهري . وسنعمل على تلبيه كل متطلبات وإحتياجات عملائنا لتصل الخدمه للجميع اثر نطاق واسع .

أعطت الخدمة سناب شات طريقة لجعل المستخدمين يربطون طرق الدفع بالتطبيق، وهذا أمر مهم لأن الشركة تهدف إلى أن تصبح ضمن منصات التجارة الإلكترونية حيث يمكنك التسوق دون مغادرة التطبيق. ومع وجود معلومات الدفع في حسابك الشخصي فهذا يجعل شراء الأشياء من خلال تطبيق سناب شات أسهل من الويب ويشجع العلامات التجارية لاستخدام تطبيق  سناب شات كطريقة دفع داخل محلاتها.

سيظهر خلال الأيام القادمة كيف ستطور سناب شات استراتيجيتها التجارية بدون خدمة الدفع الإلكتروني سناب كاش.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر كشفت الأخبار أن الكود البرمجي لتطبيق سناب شات يحتوي على إشارات لمشروع يحمل اسم eagle وهي ميزة تستخدم الكاميرا من أجل إجراء عمليات البحث تم تصميمها للسماح للمستخدمين بحيث يمكنهم  توجيه كاميرا سناب شات الخاصة بهم لأشياء معينة أو باركود لمنتج ومشاهدة نتائج المنتجات داخل موقع أمازون. لذلك يمكن أن تمنح ميزة بحث الكاميرا سناب شات خيارات جديدة للخدمة وتحقيق الدخل.

وقد قامت سناب شات مؤخرًا بمحاولة زيادة الإيرادات ونمو المستخدمين عن طريق إضافة تصميم جديد يجعل من التطبيق أكثر ملائمة للويب وإصدار الجيل الثاني من نظارتها Spectacles التي أصبحت قادرة على اتخاذ لقطات فيديو متوافقة للعرض خارج سناب شات.

مع ذلك يبدو أن الشركة تعاني من خسائر عديدة نظرًا لجهود خفض التكاليف بما في ذلك عمليات التسريح التي قامت بها وحاجتها الماسة إلى جذب المعلنين والاحتفاظ بهم لتحقيق الأرباح ، وبناء عليه لا يمكنها تحمل دعم الميزات غير الضرورية التي قد تسبب لها حدوث فضيحة... 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016