-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

برنامج يقوم بإسترجاع الملفات والصور المفقودة والمحذوفة من "هاتفك الاندرويد"


ان ما يعاني منه اغلبيه الاشخاص حتي وقتنا الان هي مشكلة ضياع وفقدان البيانات من اجهزتهم الاندرويد ولكن هناك حل لهذة المشكلة ويوجد لها برامج وتطبيقات تعمل على استرجاع تلك البيانات المفقودة وتحل هذه المشكلة العويصة التي ما زالت في استمرار ، ومن اسباب ضياع وفقدان تلك المعلومات والبيانات هي عند طريق إصابة ذاكرة الجهاز بتلف وتتلف جميع البيانات الموجوه عليها او عن طريق فورمات الجهاز " فرمته الجهاز " وفي هذا الحال يتم فقدان جميع البيانات بمختلف انواعها مثل الملفات الصوتية، والوسائط والصور  والملفات المضغوطة .
 ولكن ما يبحث عنة المستخدمين ما هو افضل تطبيق او برنامج لأسترجاع البيانات المفقودة واصلاح تلك المشكلة ،وسيحتاج الى برنامج يقوم بعمل نسخة احتياطية لبياناته في جهاز الاندرويد على الكمبيوتر ، وفي الوقت ذاتة يعمل على استرداد واسترجاع الملفات والبيانات المفقودة وإصلاحها ،وقد قامت شركة Easeus الرائدة بتلبية طلب المستخدمين وقامت بإطلاق برنامج فريد من نوعة ويعتبر اقوى برنامج لأسترجاع  جميع البيانات والملفات المفقودة ويقوم بعمل فحص كامل وشامل للذاكرة ويقوم بأصلاحها فوراً .


والان نقدم لكم افضل برنامج "" EaseUS MObiSaver 5.0 ""  " لنظام الاندرويد " لأسترجاع البيانات والملفات القديمة المفقودة والمحذوفة حتي ولو بعد عمل فورمات للجهاز بجميع انواعها مثل الفيديوهات والصور والمستندات والملفات الكبيره والصغيرة والمضغوطة ، " سوأ من الذاكرة الداخلية او الخارجية " ويعمل نسخة احتياطية للذاكرة لاي مشكلة فقدان ملفات مرة اخرى .


يعتمد البرنامج على ثلاث خطوات في غاية البساطة بعد ربط هاتف الاندرويد مع الكمبيوتر وتشغيل البرنامج ، تكون هي الخطوات العادية والرئيسية للعمل على استرجاع الملفات المحذوفة من الأندرويد وهي فحص الجهاز بكشل كامل ، إيجاد الملفات التي يمكن اصلاحها واسترجاعها ، ثم عملية الإصلاح والاسترداد .


ومن تم ستحفظ هذه الملفات المسترجعة إلى جهاز الكمبيوتر ، ولك إذا إمكانية نقلها إلى هاتفك مرة أخرى ، أما الخدمات الأخرى
التي يقدمها هذا البرنامج للهاتف الذكي الخاص بك تتمثل في تركيب الروت و الفحص من الفيروسات ، إصلاح أخطاء النظام ومميزات أخرى .

وتوجد نسختين  برنامج Mobisaver واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ، المجانية لها ميزات محدودة ، لكن يمكنك تحميلها من اجل عملية للتجربة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016