-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

تحميل تطبيقات إستعادة المحذوفات للآيفون و أنظمة آبل


كما هو الحال في عالمنا الرقمي من حيث الإعتماد على هواتفنا وأجهزتنا الإلكترونية في الكثير من المهام اليوم كحفظ البيانات و المستندات كـجهات الاتصال و الايميل و الرسائل النصية و ملفات الملتيميديا (الصور-فيديوهات-الصوتيات) وأيضاً ملفات العمل ,ولهذا نقوم دوماً بعمل نسخ إحتياطية على تطبيقات التخزين السحابي في حالة حدوث مشكلة لهاتفك او سرقتة او حتى الفرمته الاجبارية لكي تستطيع إسترجاعها عند فقدان البيانات.

وقد يصادف نسيان عمل نسخ إحتياطية او بما نسمية (الباك آب) او قد فقدت النسخ الاحتياطية ايضاً كيف سيمكنك إسترجاع بياناتك؟لذا هناك شركات قامت بوضع تطبيقات لإستعادة البيانات المفقودة او المحذوفة.

ومن الطبيعي ما ان تكون هذه التطبيقات باهضة الثمن على المستخدمين ,لذلك وفرت تطبيقات معينة تسمح لك بتخزين السحابي المجاني, ولكن ما إذا كانت ملفاتك مهمة جداً فقد تنفق كل ما تملك لإسترجاعها.

لهذا سوف نقوم اليوم بتقديم أفضل برامج إستعادة للملفات المفقودة لأجهزة سركة آبل التي تعمل بنظام آي أو إس ,مثل هواتف الآيفون و أجهزة اللآيباد.

اولاً برنامج EaseUS MobiSaver for Mac:


حيث يعد من أفضل البرامج لإستعادة المحذوفات لأجهزة نظام ios ويتبع هذا البرنامج لشركة EaseUS والتي تختص هذه الشركة بتطبيقات إدارة البيانات و إستعادتها.

و يمكنك هذا التطبيق من إسترجاع ملفاتك المفقودة من نسخة icloud أو itunes وهناك إصدارات مختلفة له إما بنظام الويندوز أو أجهزة الماك التابع لشركة آبل.

ويتميز التطبيق بالإستخدام البيسط لإستعادة كافة الملفات و بواجهة مستخدم بسيطة و سرعة العمل و مضمون النتائج ويتميز أيضاً بالقدرة على إسترجاع الآف الصور و الرسائل المحذوفة منذ زمن طويل والتي قد نسيت وجودها بالاصل.

ما يميز التطبيق بنسختة المجانية أنه يقوم بإستعادة صورة واحدة فقط و خمس صور و القليل من جهات الإتصال,حيث تصل تكلفة التطبيق إلى 59.95 دولا.

ثانياً:تطبيق Dr. Fone:


هو من أفضل البرامج لأجهزة الماك او الآيفون وسهل الإستخدام فقط قم بتوصيل الآيفون الخاص بك عبر وصلة اللايتن,وقم بالبحث و إستعادة ملفاتك المفقودة.

يمتاز التطبيق على القدرة بإستعادة جميع البيانات على أنظمة الآي أو إس من دون وجود نسخ إحتياطية,و يمكنة أيضاً بإستعادة النسخ الإحتياطية من itunes و icloud.

يوجد نسخة تجريبية للبرنامج إلا أنه لا يفيد بشيئ الذي يستحق ذكرة,يمكنك فقط من البحث عن الملفات المفقودة ولكنه لا يقوم بإستعادة أي شي ويطلب منك بشراء التطبيق بنسختة الاصلية,وذلك قد يكلفك إلى 69.95 دولار.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016