-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

طريقة حذف الملفات نهائياً من دون إستخدام برامج مع عدم إستعادتها مرة أخرى


هناك العديد من الاسئلة التي يتسائلها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد الذكية عن طريقة لحذف ملفاتهم الشخصية قبل بيعها بحيث لا يستطيع أحد إسترجاعها لذا سوف نقوم بهذة المشاركة بشرح طريقة حذف الملفات من الهواتف الذكية دون إستعادتها من دون إستخدام برامج بعد تنفيذ هذه الطريقة.

الطريقة التي سوف نقوم بشرحها يمكنك إستخدامها على جميع أنواع الهواتف سواء هواتف ذات تشغيل نظام الاندرويد أو لـios أو الأجهزة اللوحية.

طريقة حذف الصور من دون إستخدام برامج مع عدم إمكانية إسترجاعها:
 
حذف الملفات من الاندرويد و الايفون
الخطوة الأولى:
قم بعمل إستعادة ضبط المصنع , بالقيام بدخول إلى الإعدادات > ثم البحث عن نسخ أحتياطية و إعادة الضبط,ثم التاكد من عمل الفورمات للجوال و ايضاً بطاقة التخزين الخارجية الـSD.


الخطوةالثانية:
قم بإدخال ملفات وبيانات جديدة و من الأفضل أن تكون ذات حجم كبير و ينصح أن تقوم بتوصيل هاتفك الذكي بكابل الـUSB لشحنة و فتح الكاميرا لتسجيل فيديو ذو صيغة كبيرة وقم بعمل أكثر من مقطع فيديو إلى أن تمتلء الذاكرة ولكن عليك إذا كان هاتفك يمتلك بطاقة تخزين خارجية قم بنزعها.

الخطوة الثالثة:
قم بإعادة ضبط المصنع مرة أخرى لأنة بهذه الخطوة قد تقوم بمسح البيانات التي أدخلتها قبل الفورمات لذا عندما يقوم شخص بإسترجاع المحذوفات فالذي سيتم إسترجاعة هي الطبقة الأخيرة من بيانات الذاكرة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016