-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

كيفية تجاهل الأصدقاء الذي لا تريدهم على إنستاجرام دون علمهم


لا شك أن مشكلة الموحدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، والمشكلة هي أنك تريد تجاهل شخص ما ولكنك لا تريد أن تفعل ذلك بطريقة مباشرة مثل حظره نهائيًا، أي أنك لا تريد أن يعرف أنك تجاهلته وا بدون جرح للمشاعر فاذا كنت مُتضايق أو غير مهتم أو منزعج حتئ من صديق مُعين في تطبيق إنستقرام، ولكن لا تريد أن تذهب إلى آخر حل وهو إلغاء متابعته؟ 

 فقد طرحت إنستقرام أداة جديدة للمساعدة في هذا الموقف، والتي تعطيك خيار التجاهل mute، الذي تم الإعلان عنه في 22 مايو، ويسمح لمستخدمي إنستقرام بإيقاف تحديثات المستخدم مؤقتًا وقوائم تشغيل القصص.

يتبع تجاهل مستخدم إنستقرام عملية مشابهة كالإبلاغ عن أو حظر مستخدم، ويؤدي النقر على أيقونة “…” إلى عرض قائمة ستتضمن قريبًا خيار التجاهل إنستقرام mute، وفي النافذة المنبثقة التالية، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تجاهل مشاركات أو كل من المشاركات والقصص من ذلك المستخدم.
وتتوفر هاذه الميزة على أنظمة التشغيل "آي أو إس iOS" و"أندرويد Android".

 كيف يمكنك تفعيلها والاستفادة منها؟

أولًا: طريقة تجاهل المنشورات Mute Posts على منصة إنستاجرام:

في أعلى كل منشور في الانستجرام سترى علامة النقاط الثلاث (…) التي تعطيك عدة خيارات، اضغط عليها
ستظهر لك عدة خيارات منها إلابلاغ "Report" والتضمين "Embed" وتجاهل Mute
اضغط على خيار تجاهل Mute

وتستطيع ايضا ان تحدد إما تجاهل المنشورات فقط Mute Posts أو تجاهل المنشورات والحكايات معا Mute Posts and Stories.


ملاحظة: يمكنك الوصول لهذه الخيارات أيضًا عبر ملف الشخص نفسه من خلال النقر على النقاط الثلاث التي تظهر في أقصى الزاوية اليمنى في صفحة ملف المستخدم.

لا يتشابه خيار التجاهل إنستقرام mute تمامًا مع إلغاء المتابعة، فكما يشرح إنستقرام؛ أنّه من خلال أداة mute، لا يزال بإمكانك الذهاب إلى الملف الشخصي لهذا الشخص لمشاهدة مشاركاته، حتى مع الحسابات الخاصة (إذا كنت قد تمت الموافقة عليك بالفعل كصديق)، وستظل تتلقى أيضًا إشعارات إذا قام هذا الشخص بذكر أو إضافة اسمك  في مشاركة أو تعليق، ومع ذلك، لن تظهر مشاركات المستخدمين الذين تم إضافتهم في قائمة إنستقرام mute عند تصفحك لتحديثات صفحتك.

طريقة تجاهل قصص إنستاجرام mute Instagram Stories:


لتجاهل قصص إنستاجرام التي ينشئها الأصدقاء، اضغط باستمرار على صورة ملف الشخص الشخصي

يؤدي ذلك إلى عرض خيار تجاهل الشخص وكل تلك القصص التابعة له والتي لم تكن ترغب في رؤيتها في المقام الأول.

لن يكون المستخدمون على علم بالتجاهل، كما يقول إنستقرام، والذي يسمح لك بإخراج شخص ما من التحديثات دون المخاطرة بأن يلاحظ ذلك الشخص أنك لم تعد تظهر في قائمة المتابعين، ويمكن أيضًا إلغاء هذه الأداة في أي وقت، لذلك يمكن استخدام الأداة لتنظيف تحديثات صفحتك مؤقتًا، أو ربما حتى تنتهي الرحلة الفاخرة لهذا الصديق والعودة إلى العالم الحقيقي.

يمكن أيضًا تجاهل المستخدمين من صفحة الملف الشخصي، والتي تتضمن خيار تجاهل قصة فقط ومشاهدة المشاركات في تحديثات صفحتك، ويؤدي الضغط مع الاستمرار على Story أيضًا إلى إظهار خيارات التجاهل.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016