-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

احذر من فخ مراقبتك عن طريق كاميرا المراقبة لديك


اصبحت كيمرات المراقبة من الاشياء الضرورية لمراقبة المنازل و الابناء او لمقرات العمل و أفضل هذه الكيمرات هي التي تمكنك من مشاهدتها من خلال شبكة الانترنت والتي تعرف بإسم IP Cam والتي انتشرت في الفترة الاخيرة بكثرة وهذه الكيمرات تمكنك من إعطائها IP  حتى يمكنك فتحها من أي مكان.

و قد تقع بخطا و الذي قد يقلب حياتك راساً على عقب بدلاً ان تُراقب تتم مراقبتك من خلال هذه الكيمرات التي قمت بشرائها لتراقب تحركات عملك او لسلامة من هم في منزلك وهذا الخطا ان تجعل احد المواقع على شبكة الانترنت يقوموت بالتجسس عليك و الذي يعد موضوعنا في هذا المقال وهذا الموقع إسمة insecam  والذي يستطيع مستخدم هذا الموقع التجسس على الآف كاميرات المراقبة حول العالم اجمع.

حيث تكون الخطورة ليس التجسس على كيمرات المناطق التجارية او المناطة العامة فحسب بل حتى يمكن التجسس على بعض الكيمرات المتواجدة في المنازل.

طريقة تجنب الخطأ لعدم الوقوع بفخ التجسس:
كل ما يريدة الشخص الذي يراقبك هو عنوان IP Cam الخاص بكيمرا المراقبة لديك ,وعند إمتلاكة هذا الشخص يعد  قد تعدى اول مراحل الاختراق لديك ثم إذا امتلك الإسم الإفتراضي لديك مع كلمة المرور الخاص بكيمرا المراقبة يستطيع إضافة الكاميرا إلى هذا الموقع ويستطيع مراقبتك بكل سهولة لذا ينصح بتغير الإسم الإفتراضي و كلمة المرور بعد التركيب ولا سيتم مراقبتك و إذا أنتهيب من تغيرها لا تعطها لاحد لكي لا تصبح ضحية غبائك.

ملاحظة: نوع الكاميرات التي يتم مراقبتك من خلالها هو IP Cam.

طريقة إستخدام الموقع:
1-قم بدخول إلى الموقع من هنا.
2-ستجد قائمة تضم الدول وعدد الكاميرات التي يمكنك التجسس عليها.
3-يمكنك النقر على اي دولة ليتم عرض الاماكن التي تريد التجسس عليها.
4-إختر المنطقة ثم راقب من تريد.
يمكنك أيضاً بعرض معلومات الكاميرا ونوعها و إضافة إلى مكان هذه الكاميرا من خلال خرائط جوجل.

طريقة الحماية كما قلت سابقاً:
تغير كلمة السر الافتراضية التي تاتي مع الكاميرا بالإضافة إلى تغير إسم المستخدم الإفتراضي.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016