-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

طريقة دمج أكثر من فيديو دون إستخدام برامج في ويندوز

كيفية دمج اكثر من فيديو في فيديو واحد على ويندوز 10 

عندما يريد أي  مستخدم بدمج عدة فيديوهات وجعلهن فيديو واحد تقوم بتحميل أي برنامج يقوم عملة على المونتاج و دمج الفيديوهات وتعديلهن وذلك قد يكون حجمة كبير وياخذ مساحة كبير من مساحة القرص الصلب لديك, وهذه البرامج لما تمتلك من مميزات لكنها ليست سهلة الإستخدام وتحتاج وقت كبير لإحتراف هذه البرامج ولكن إذا كان نظام التشغيل لديك هو ويندوز 10 فيمكنك دمج الفيديوهات من دون إستخدام أية برامج.

من مميزات ويندوز 10 تطبيق الصور Photos  الإفتراضي لإستعراض الصور , ومن المميزات التي أضيفت إلى البرنامج في نظام التشغيل ويندوز 10 تعديل و إضافة الصور, والذي لا يعرفة الكثير من المستخدمين أن برنامج Photos في ويندوز 10 أصبح يتيح لك ايضاً تعديل مقاطع الفيديو مثل قص جزء من المقطع أو الرسم على المقطع و أيضاً إلى ذلك دمج اكثر من فيديو معاً وهذا ما سيتم شرحة في الفقرات التالية.


طريقة إستخدام تطبيق Photos لدمج الفيديوهات في ويندوز 10:

الخطوة الأولى :

قم بإنشاء مجلد في أي مكان تريدة ثم نسخ ملفات الفيديو الذي تريد دمجها في هذا المجلد.(هذه الخطوة ليست بضرورية ولكن لنجعل العمل مرتباً ومنظماً).

الخطوة الثانية:

قم بفتح برنامج Photos  و ذلك بضغط رز الويندوز وكتابة Photos.

الخطوة الثالثة:
عند فتح واجهة التطبيق قم بالإنتقال إلى تبويب Folders  قم إختر Add a folder لتظهر لك نافذة جديدة قم بتحديد المجلد الذي قمت بإضافة الفيديوهات إلية.

الخطوة الرابعة:
بعد ذلك قم بدخول على المجلد و تحديد جميع ملفات الفيديو التي تريد دمجها ,ثم إنقر على زر Create وبعد ذلك إختر Create video with music.

الخطوة الخامسة:
يتظهر لك نافذة تحرير ملفات الفيديو ,قم بإعطاء ملف الفيديو الذي تريد دمجه بعدة مقاطع إسم ثم إنقر على OK.(ولكن هذه العملية التلقائية تؤدي إلى تقليل مدة الفيديو الأصلية، ولذلك ستقوم بحذف الفيديوهات من قسم Storyboard بالأسفل ثم تقوم بإضافتها مرة اخري عن طريق سحبها من قسم Project Library وترتيبها Side-by-side فى قسم Storyboard.)


الخطوة السادسة:
بعد الإنتهاء من عمل الخطوات السابقة,إنقر على الخيار Export or share المتواجد بالأعلى لتصدير وحفظ ملف الفيديو الذي قمت بدمجة, ثم إتضغط على إختيار “L” وبعدها ستبدأ عملية إنشاء ملف الفيديو المدمج مباشرًة.

الخطوة السبعة:
بعد الإنتهاء من الخطوة السابقة,ستظهر لك نافذه تحتوي على مسار ملف الفيديو المدمج We saved it here ثم قم بنقر على View in this app ليتم عرض ملف الفيديو داخل برنامج Photos.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016