-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

كيفية القيام بأخذ لقطة شاشة لقصص الانستقرام دون علم صاحبها


بدايتاً الكل يعرف تطبيق إنستقرام وقد بدأ الان بأختبار " ميزة جديدة " وهذه الخاصية تعمل على ارسال تنبيهات للمستخدم عندما يقوم اي شخص بأخذ " ScreenShot " لقطة شاشة لأحد منشورات قصصة ، وقد قامت شركة سناب شات بطرح هذه الميزة من قبل وذلك لتتيح للمستخدم التحكم بشكل اكبر في خصوصياتة ، ومن الممكن ان تصبح هذه الميزة في المستقبل القريب مع جميع مستخدمين تطبيق الانستقرام .


ومن المعروف ان تطبيق الانستقرام يسير على خطى تطبيق السناب شات ، وذلك عبر السماح للمستخدم برؤية ومعرفة من قام بأخذ لقطة للشاشة لقصة من قصصة ، وهذه الخاصية تتيح للجميع وتزودهم بمستوى عالي من الامان والخصوصية .


والان عزيزي زائر مدونة اتقن اذا كنت تريد القيام بأخذ لقطة او عدة لقطات شاشة للقصص من على الانستقرام ولا تريد ان يعلم احد او حتي صاحب القصة نفسها بذلك ، سنقوم بشرح عدة طرق تمكنك من إلتقاط صورة لشاشة القصص بصورة سرية تامة .


والان نقدم لك عزيزي الزائر الطرق التي تتيح لك القيام بألتقاط صورة لشاشة القصص دون علم صاحب القصة نفسة :

الطريقة الاولى :
في اغلب الاحيان يكون استخدام بعض التطبيقات الخارجية التي تقوم بأخذ لقطات للشاشة هي احد الطرق الاكثر وضوح ، وهناك بعض هذه التطبيقات المتوفرة متجر " App Store " مجانية ، واكثر هذة التطبيقات شهرة هو تطبيق " Story Reposter " .




في هذة الاثناء انت لاتقوم بأخذ اللقطة بأستخدام تطبيق الانستقرام نفسة ، ولذا لا توجد اي وسيلة لي تعرف اذا كنت قد استطعت بالتقاط اللقطة للقصة على شاشة هاتفك ام لا .


وعند ما تقوم بفتح الانستقرام ، يمكنك عندها البحث عن الشخص او المستخدم الذي تريد ان تحفظ قصص خاصة او تابعه له ، وعبر البحث يمكنك العثور على اي قصة بالتحديد التي ترغب بحفظها ، ثم عليك القيام بحفظ نسخة على هاتفك .


الطريقة الثانية :
قم افتح تطبيق الانستقرام في المتصفح لكي يم اخذ لقطة للشاشة دون أن يعلم اي شخص بذلك :
" وهذه الطريقة هي افضل طريقة بالنسبة لي "، وقد لا يُفكر في هذه الحيل الكثير من الناس، قم بفتح Instagram.com داخل المتصفح الموجود على هاتفك أو على الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول ببيانات حسابك.

عند فتح حسابك على الانستقرام من خلال المتصفح يمكنك التقاط العديد من لقطات الشاشة كما يحلو لك ولن يكون أي شخص على علم بذلك، لأنك تستخدم المتصفح بدلاً من التطبيق.

الطريقة الثالثة :
استخدم ميزة الجيلبريك  Jailbreak لحفظ القصص
إذا كنت تستخدم جهاز يعتمد على برمجية كسر الجماية المعروفة باسم الجيلبريك، فيمكنك استخدام Rocket for Instagram الذي يسمح لك بعرض الأخبار بشكل مجهول وحفظ الأخبار لهاتفك باستخدام زر واحد.

ولكن مع الاسف هذه الطريقة، لا تعمل إلا مع الهواتف التي تعتمد على "الجيلبريك " لكسر الحماية على هواتف الآيفون . 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016