-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

كيفية تحميل الفيديوهات من تويتر بطريقة جديدة وسهلة جداً لمستخدمين الحاسوب والهواتف الذكية

اليوم اصدقائي سنشرح لكم من اهم المواضيع المستصعبة على البعض او قد تكون غير واضحة على مستخدمين تطبيق تويتر تحميل الفيديوهات الممتعة منها والمهمة على جهازك الشخصي الكمبيوتر او من الهاتف بطريقة سهلة جدا .

مؤخراً أصدقائي قمت بمشاركة معكم أخبار وكنت أتحدث فيها عن مواقع التواصل الاجتماعية بأكثر من طريقة وفي الحقيقة تلك الطريق نالت إعجاب الكثير من المستخدمين وهذا شئ أسعدني حقاً ودائماً أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم جميعاً ولهذا قررت اليوم أن أشارك معكم أمر أخر يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي ولكن تلك المرة لن أتحدث معكم عن واتس اب أو فيس بوك ولكن سأتحدث معكم عن تويتر فهو موقع التواصل المفضل لجميع الشخصيات المشهورة فدائماً ما نجد أغلب المشاهير يقوموا باستخدام تويتر كما أنهم يقوموا بنشر العديد من الفيديوهات من خلال هذا الموقع لهذا سأوضح لكم كيفية تحميل فيديو من تويتر .

اولاً
 تحميل الفيديو من تويتر :


كما أوضحت لكم أصدقائي بالفقرة السابقة أن أغلب الأشخاص المشهورين عالمياً 
مثل رؤساء الدول والممثلين والرياضيين المشهورين يقوموا باستخدام تويتر ولا أعلم حقاً ما هو السبب وراء هذا الأمر ولكن هذا واضح بقوة كما أنه هناك العديد من هؤلاء الأشخاص الذين يقوموا باستخدام تويتر فقط كموقع للتواصل مع المعجبين ونشر أخبارهم و اليوم كما أوضحت لكم سنتعرف على كيفية تحميل فيديو من تويتر بكل سهولة وهذا من خلال موقع رائع وسهل للغاية فدائماً ما يبحث المستخدمين عن أسهل الطرق وهذا دائماً ما أحب أن أقدمه لكم ولمعرفة كيف يمكنك القيام بهذا الأمر فقط تابعوا .....


طريقة تحميل فيديو من تويتر بسهولة ؟


من أيسهل الطرق لتحميل الفيديوهات من تويتر هي من خلال موقع رائع يسمى downloadtwittervideo ويمكنك الدخول إليه من الرابط الموجود في نهاية هاذا الفقرة .


لتحميل الفيديو قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله وقم بالضغط عليه بزر الفأرة الأيمن وقم باختيار Copy Video Address كما هو بتلك الصورة .
  


بعد ذلك قم بالانتقال إلي الموقع وقم بعمل لصق للرابط في المكان المخصص له كما هو أمامكم بعد ذلك قم بتحديد صيغة الفيديو التي تريد تحميله بها سواء كانت MP3 أو MP4 .


رابط الدخول إلي الموقع أضغط   هنا


اذا لم يعمل الرابط يمكنك الضغط على الصورة


وبعد أن تقوم باختيار الصيغة ستتم عملية تحميل المقطع على جهازك أو هاتفك فوراً وهذا يعتمد على الجهاز الذي تقوم باستخدامه .

أخيراً أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموقع وإلي اللقاء في مقال أخر إنشاء الله .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016