-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

مواقع تسمح لك بتحميل العاب البلاستيشن


تجد صعوبة في كيفية تحميل العاب البلاستيشن وتحميلها خصوصاً العاب الجيل القديم لذا قررنا اليوم بإعطائكم مجموعه من المواقع التي تستطيع بتحميل العابك المفضلة PS3  و PS4  بجميع إصداراتها و تحديثاتها.

لتحميل العاب البلاستيشن 2:

الموقع الاول: downarea
يعتبر بالمرتبة الاولى من حيث يحتوي هذا الموقع على العاب سباقات السيارات و العاب الاكشن و الإستراتيجية ايضاً لكل لجميع انواع الأجهزة إبتداءً من psp وايضاً تستطيع تحميلها للكمبيوتر بصيغة iso .


 الموقع الثاني: nicoblog

يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من الالعاب كما يقوم هذا الموقع بتحديث محتواه دائماً ,وما يمتاز هذاالموقع عن غيره من مواقع الالعاب إنه يمكنك تحميل ملف اللعبه بأكثر من صيغة ليمكنك ذلك من إختيار الصيغة المناسبة لجهازك الذي تستخدمة ولكن ينصح بصيغة ios  لصغر حجمها من الصيغ الاخرى.

الدخول إلى الموقع.

الموقع الثالث:fullgames
من خلال الإسم تستنج إنة موقع ممتلئ بالالعاب ولكنه ما يميز هذا الموقع عن غيره أنه يمكنك تحميل جميع أجزاء اللعبه التي تفظلها بنسخة واحدة,حيث يقوم بضغط ملفات اللعبة بطريقة رائعة ويمكنك إيجاد العاب الحروب و الالعاب الإستراتيجية.

الدخول إلى الموقع.

الموقع الرابع: theisozone

يمتاز هذا الموقع عن غيره بإحتوائة على ملفات الالعاب بصيغة ios إلى انه يراعي مستخدمي اجهزة الحاسوب الذين لا يمتلكون كارت شاشة كبير حيث العاب هذا الموقع جميع العابه لا تحتاج إلى إمكانيات تشغيل عاليه.

الدخول إلى الموقع.

الموقع الخامس: allgamesatoz
يحتوي على العديد من الاقسام ومن هذه الاقسام,القسم الخاص باللاستيشن,و قسم خاص ايضاً بالعاب الكمبيوتر  بصيغة ios .

الدخول إلى الموقع.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016