-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

طرق تحميل الفيديو من فيسبوك

الكثير من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي لا يجدون طريقة من خلالها تحميل فيديوهات الفيسبوك لذا في هذه التدوينة سنقوم بشرح عدة طرق لتحميل فيديوهات الفيسبوك من خلالها.

الطريقة الأولى موقع saveas

يعد هذا الموقع من افضل الموقع و أسهلها لتحميل الفيديوهات و التي لا تحتاج لعمل الكثير من الخطوات وهذا ما يفظلة العديد من المستخدمين و لا يحتوي الموقع على أي من الإعلانات التي تزعج المستخدمين.

إستخدام الموقع:
1-قم بدخول على الموقع من هنا.
2-قم بنسخ رباط الفيديو الذي تريد تحميلة.
3-إلصق الرابط داخل مربع الموقع ثم إنقر تحميل.

الطريقة الثانية تطبيق Video Downloader

هو من تطبيقات الاندرويد المتميزة بتحميل الفيديوهات والذي يتميز عن غيرة بسرعة التحميل السريع و ايضاً من مميزاتة لست بالحاجة لتطبيق الفيسبوك فهذا التطبيق يوفر لك أيضاً تصفح حسابك الفيسبوك من خلالة.

كيفية استخدام Video Downloader ؟

في البداية ستقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وستجد الرابط الخاص به في نهاية هذا المقال بعد ذلك قم بتشغيله على هاتفك لتجد أمامك كلمة Browse Facebook وبمجرد الضغط عليها ستبدأ في رحلة تصفح الموقع بكل سهولة وكلما أعجبك مقطع فيديو فقط قم بالضغط عليه لتظهر لك تلك الصورة .

طريقة إستخدام تطبيق Video Downloader:
1-قم بتحميل التطبيق من هنا.قم قم بتثبيتة.
2-قم بتشغيل التطبيق وستجد Browse Facebook.
3-إن أردت تحميل أي مقطع فيديو قم بضغط علية.
4-سيظهر لك مربع الموافقة على التحميل إنقر على Download.

الطريقة الثالثة موقع downloadvideosfrom:

ما يمتاز به هذا الموقع عن الموقع الذي تم ذكرة سابقاً أنه يمكنك حفظ الفيديو بصيغة الذي تريدها,أما عن طريقة الإستخدام مواقع التحميل كلها تتبع نفس الطريقة التي وضحتها في الطريقة رقم 1.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016