-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

من اهم البرامج لمعرفة مكان جهازك وتعقب موقعه لأنظمة IOS

من اجمل البرامج المتميزة لمعرفة مكان جهازك وتعقب موقعه والمنع من السرقة 
برنامج Norton Mobile Security


إذا كنت وضعت جهازك فى مكان لا تعلمه او تمت سرقته منك 

iPhone, iPad, iPod touch, or Mac, the Find My iPhone app will let you use another iOS device


 دائرة الرقابة الداخلية تجد طريقة لحماية البيانات الخاصة بك. ببساطة تثبيت هذا التطبيق مجانا على جهازك فما عليك الا، فتح التطبيق، وتسجيل الدخول باستخدام اسم الدخول والرقم السرى الخاص بك من اي جهاز أخر  . للعثور وتحديد موقع جهازك المفقود على الخريطة، فتتمكن من تشغيل الصوت و عرض رسالة، وقفل الجهاز عن بعد، أو محو كل البيانات الموجودة عليها.

يمكنك البرنامج من وضع رقم سرى لجهازك المسروق او المفقود وايضاً خاصية فريدة من نوعها وهى تصوير السارق وظهور صورته ومكانه على جهاز اخر وتقديمه للجهات المسؤلة 

المميزات

• تحديد موقع اي فون الخاص بك، آي باد، آي بود اتصال، أو ماك أو اندرويد على الخارطة
    • عرض رسالة مخصصة على الشاشة
• قفل الجهاز عن بعد
• تشغيل صوت لمدة دقيقتين بأعلى صوت جهاز انزار (حتى إذا تم تعيين الجهاز إلى صامت)
يمكنك عبر تطبيق Norton Mobile Security عمل الكثير من الميزات الرائعة للمستخدم ومنها في حالة ضياع الآيفون وفقدانه فتستطيع اطلاق الانذار لتحديد مكان هاتفك الآيفون أما في حالة سرقته فيمكنك تفعيل ميزة تحديد الموقع عن بعد واستعراض مكان هاتفك المسروق على الخريطة كما يمكن التقاط صور من جهاز الآيفون الخاص بك للسارق.
• استعادة الوضع (لأجهزة تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 6 أو في وقت لاحق)
• مسح الجهاز عن بعد لمحو البيانات الشخصية الخاصة بك

عند سرقة أو ضياع هاتفك قد تنفذ البطارية أو تصبح منخفضة فيقوم تطبيق Norton Mobile Securityتلقائيا بحفظ موقع الآيفون، وأيضا يتيح التطبيق إمكانية اجراء مكالمة عبر الإنترنت لجهاز الآيفون الخاص بك المفقود من أجل اجراء الترتيبات اللازمة لاستعادته، أخيرا، يمكنك حماية جهاز الآيفون الخاص بك والتخلص من المكالمات الغير مرغوب بها والرسائل المزعجة وحتى حماية خصوصياتك والبيانات عن بعد في حالة ضياع وفقدان الهاتف .




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016