-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

طريقة إستخدام برنامج Shareit لنقل الملفات لجميع الانظمة آبل و اندرويد و ويندوز


هناك الكثير من البرامج التي تقوم بنقل الملفات من هاتف من نوع نظام تشغيل اندرويد إلى هاتف نظام تشغيل ios او نقل الملفات من هاتف إلى حاسوب وهناك العديد من الطرق اليدوية او عن طريق إستخدام البرامج وم هذه البرامج تطبيق Shareit الذي يسمح لك بنقل الملفات بين الهواتف و اجهزة الكبيوتر عن طريق تقنية البلوتوث و الذي يسهل لك في ذلك عملية نقل الملفات بسرعة و سهولة.

برنامج Shareit:

يعد هذا التطبيق تابع لشركة لينوفو المتخصصة في صناعة أجهزة الكمبيوتتر والهواتف الذكية حيث يساعدك هذا التطبيق على نقل الملفات بين الهواتف و اجهزة الكمبيوتر وذلك عن طريق تقنية Wifi Direct وسماح بنقل جميع أنواع الملفات مهما كانت حجمها بسرعة فائقة بين جميع أنظمة الشتغيل windows , ios,android وهو تطبيق مجاني لا يحتوي على أي من الإعلانات التي تزعج المستخدمين عند ظهورها.


مهام تطبيق share it :

1-تبادل الملفات:
وهي هل الوظيفة الاساسية لمشاركة ونقل الملفات بسرعة كبيرة جداً.

2-التحديث:
و هذه الميزة تم تحديثها في الإصدار الاخير من البرنامج حيث يقوم البرنامج بتحديث التلقائي للملفات ويقوم بتحديث الملفات بشكل سريع وسليم بحيث لا تتاثر هذه المفات عندما يتم نقلها من جهاز إلى أخر.

3-الإتصال بأجهزة الحاسوب:
أيضاً يسمح لك التطبيق بعد تحميل التطبيق وتنصيبه على منصة الويندوز بنقل الملفات بين الهواتف و الحاسوب بسرعة كبير وذلك يغنيك تماماً على إستخدام كابل الـusb.

مميزات التطبيق:

1-العمل على مختلف الأنظمة كما أوضحت بالفقرة السابقة فمهما كان الجهاز الذي تمتلكه فستلاحظ أن هناك نسخة مخصصة لك ويمكنك الحصول عليها من الموقع الرسمي للبرنامج .

2-يمكنك أن تقوم بإرسال جميع أنواع الملفات بمختلف الصيغ كما ذكرت لكم بالفقرة السابقة وتلك هي واحدة من أروع مميزات هذا البرنامج الرائع .

3-سرعة الإرسال من العوامل المهمة للغاية وربما تكون هي العامل الأهم الذي يجعل المستخدمين يقوموا باستخدام Shareit وهذا لإنها أسرع من البلوتوث 200 مرة وعندما يتعلق الأمر بالنقل من الهاتف إلي الكمبيوتر فأنه يكون أسرع من النقل باستخدام وصلات USB .

شرح إستخدام برنامج Shareit لأجهزة الحاسوب:


يقوم التطبيق باجهزة الحاسوب بنقل الملفات بشكل سريع حيث يوفر الإتصال بين الحاسوب و جميع انواع أجهزة الهواتف حيث يقوم بنقل الملفات بسرعة عالية وهذا الذي يميزه عن غيره من التطبيقات الاخرى و طريقة عمل البرنامج قم بتنصيب البرنامج ثم قم بالبحث عن الاجهزة التي تريد نقل البيانات منها.

إتبع الخطوات في الصور التالية لربط  التطبيق مع لاب توب :





شرح إستخدام برنامج Shareit لأجهزة ذات نظام تشغيل ios:

من الصعب إرسال و إستقبال الملفات من هواتف و أجهزة آبل لذا يسمح لك البرنامج من نقل الملفات بين هذا النظام مع جميع الانظمة.

شرح إستخدام برنامج Shareit لأجهزة android:

اما برنامج شيرايت على أجهزة الاندرويد فهو لا يحتاج لاي شرح وذلك لسهولة إستخدامة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016