-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

كيفية نقل رسائل الواتس اب من هاتفك الايفون الى هاتفك الاندرويد


في اغلب الاحيان يرغب المستخدم بشراء هاتف جديد وقد يكون الهاتف اندرويد ليكون بديلاً عن هاتفه الآيفون ، ولكن قد يواجة مشكله وهي الواتس اب عند الدخول الية ويرى ان كل الرسائل السابقة من على هاتف الايفون قد حُذفت او اختفت تماماً ، وذلك لأهمية رسائل الواتس اب الخاصة به القديمة التي تحتوي على كل الدردشات وعلى ( الصور ،والفيديوهات ، والمستندات ، والملفات ) المتعلقة والخاصة اما بالحياة الشخصية او العمل ، ولكن هنا نقد لك الحل لهذه المشكلة وليست بالأمر الصعب وسنقدم لك كيفية ذلك.

والان سنقوم بشرح كيفية نقل الرسائل الواتس اب من هاتفك الايفون الى الاندرويد :
ماعليك اولاً هو استخدام برنامج رائع وقوي وبسيط الاستخدام وهذا البرنامج هو " WhatsApp Transfer،Backup & Restore " وافضل طريقة لحل هذه المشكلة هي عبر هذا البرنامج الرائع ،والذي يمكن من خلالة نسخ جميع الرسائل للواتس اب مع ملفاته من هاتفك " الآيفون " الى هاتفك " الاندرويد " عبر الكمبيوتر ، وما يميز هذا التطبيق انه أمن وعملة سهل ويمكنك من النسخ الاحتياطي ونقل الرسائل كاملة ، ولذلك اتبع الاتي :

اولاً :
عليك القيام بتثبيت البرنامج " WhatsApp Transfer, Backup & Restore " وذلك على جهازك الكمبيوتر الخاص ، ومن ثم قم بتشغيلة ، ومن مميزات البرنامج ، يمكن تحديد رمز النسخ الأحتياطي
‏" Backup&Restore " وإمكانية الاستعادة من خلال مجموعة الأدوات داخلة ، ومن ثم قم بالضغط على الإصدار التجريبي " Trail Version " للتجربة .


الان عليك القيام ، بتوصيل هاتفك " الآيفون " بجهاز الكمبيوتر وذلك عبر وصلة البيانات " USB "


ثانياً :
ما ان يتم البرنامج من التعرف على هاتفك ، قم بالضغط على الخيار " WhatsApp Backup &Restore " وذلك من الجهة اليسرى من النافذة ، وبعد ذلك بكل سهولة انقر على خيار " Trensfer WhatsApp Massages "
" وعند الضغط علو هذا الخيار قد يقوم البرنامج بنقلك الى الموقع الرسمي لـ " Appel " من هناك يمكن تنزيل احدث اصدارات على " iTunes " وبعد تنزيل احدث الاصدارات ، قم بالضغط على ايقونة إعادة المحاولة في الاسفل " .


ثالثاً :
عليك القيام بعمل أجراء الاتصال بين الهاتفين الذي معك على جهاز الكمبيوتر عبر استخدام وصلة " USB "


رابعاً :
بعد اجراء الاتصال ، عليك بتحديد مكان " النقل  Transfer " وقم بالضغط علية ليم البدء في. عملية النقل ، واذا ترغب في عمل نسخ احتياطي  للرسائل الى هاتفك الاندرويد ، اضغط على نسخ احتياطي ومن ثم اضغط نعم للبدء .


خامساً :
ما يجب عليك هو الانتظار حتي تتم عملية نقل الرسائل ، وسوف تظهر لك نافذة التأكيد مكا في الصورة التالية ، اثر انتهاء عملية النقل .


وفي الاخير زوار موقع " اتقن " من خلال هذا البرنامج سيحل مشكلتك هذه وبكل بساطة من خلال نقرة واحدة فقط ، ماعليك الا انت تتبع الخطوات السابقة ، وسيوفر لك الكثير من الجهد والوقت من خلال هذه العملية المريحة والبسيطة للغاية .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016