-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

تطبيق " خطير " للتجسس ومراقبة واتس اب اي شخص عبر "رقم هاتفة" سارع بتحميلة


في الاونه الخيرة انتشرت بعض التطبيقات والبرامج وكثير من الطرق وذلك في كيفية مراقبة واتس اب واغلبيتها ان لم تكن بأكملها كاذبة ، ولكن اليوم نقدم لكم برنامج حقيقي وجديد مميز وفريد من نوعة للاشخاص المهتمين والمهووسين براقبة "الواتس اب " عبر هواتفهم بسهولة .

ويمكنك مراقبة اي شخص او الضحية المستهدفة عن طريق رقم هاتفة من مكانك بدون تحرك ، فذلك ليس من المستحيل ، ومن يريد هذا التطبيق سيقوم بتحميلة عبر الرابط الموجود اسفل الصفحة ، وهذا البرنامج اسمة " OnLog " الامر المشوق طريقتة السهله في الاستعمال ، وحجم البرنامج لا يتعدى " 10 ميجا " فعند فتح هذا التطبيق ، ما يجب عليك القيام به هو ان تكتب اسم الشخص المراد مراقبتة في الخانة الاولى ، ثم في الخانة التالية ستقوم بأختبار دولتك الخاصة بك ، وستجد كل دول العالم ضمن القائمة ، وبعدها وفي الخانة الاخيرة قم بأدخال رقم هاتف الشخص المراقب . 

وعند الضغط على " بدأ المتابعة " الان الزر الاخضر داخل البرنامج ، سيقوم تلقائياً بأضافة الرقم في قائمة المراقبين ، ومنها سيبدأ البرنامج بالمراقبة ، فعند ما يفتح حساب الواتس اب خاصتك سيرسل إليك البرنامج إشعار بأن الشخص متصل الان ، وسيقوم البرنامج بأرسال تقرير لك ، بلمدة التي قضاها داخل الواتس واول دخوله ومتي خرج من الواتس ، واخر ظهور بالثانية . 


ويعد التطبيق من افضل تطبيقات المراقبة وهو متميز ورائع للغاية . لمستخدمين نظام الاندرويد للهواتف ، ويمكن تحميل البرنامج بصيغة " apk " عبر الرابط اسفل وتثبيتة مباشرتاً . 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016