-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

كيفية معرف ما اذا كان جهازك الكمبيوتر يحتوي على خاصية " البلوتوث " ام لا ؟


تعتبر خاصية "البلوتوث" من التقنيات الحديثة والموجوه على كل اجهزة الهواتف تقريباً، ومن النادر بشكل طبيعي لا يتم إيجادها على اجهزة الكمبيوتر ، ومن مميزات هذه التقنية تقنية البلوتوث تسمح بالتوصيل بين الاجهزة ، ومن استخداماتها ايضاً في سماعة الرأس ، وكما تم توفير هذه التقنية على الهواتف تم توفيرها ايضاً على اغلبية اجهزة الكمبيوتر المحمولة " اللابتوب " ، ولكن هنا توجد مشكلة انه في الكمبيوتر المكتبي على الجهاز مختلف ، من حيث إدا عمل البلوتوث لان الخاصية لا تعمل بشكل قياسي.




والان اخي زائر مدونة اتقن سنقوم بتوضيح سريع لعده خطوات التي تتيح لك التعرف ما اذا كانت جهاز الكمبيوتر خاصتك به خاصية االبلوتوث ام لا .

والان شرح كيفية التحقق من وجود خاصية البلوتوث في جهازك :
* جيب ان تقوم بفتح مدير الأجهزة على جهازك " Device Manager " ويمكنك العثورعلي البلوتوث عبر طريق البحث عن البلوتوث في الجزاء الاسفل في شريط البحث من يسار الشاشة ، او يمكنك ذلك بفتح " Control Panel " لو حة التحكم ، ثم اضغط على " Hardware and sound " الاجهزة والصوت ، ثم قم بالضغط على مدير الأجهزة " Device Manager " .


ومن هنا اخي المستخدم سيكون بأمكانك رؤية ( Bluetooth Radios ) ، اذا يمكن لكمبيوترك ان يعمل بأستخدام خاصية البلوتوث ، اما اذا لم تجد هذه الخاصية هنا ، فمن الممكن ان تجدها تحت قليلاً تحت قسم محولات الشبكة " Network adapters " .


هنا عزيزي المستخدم اذا وجدت شئ في هذا القسم يشير الى" Bluetooth " اذا فكمبيوترك يشمل هذه الخاصية ويمكن القيام من خلالة بوظيفة البلوتوث ، ولذ لم تجد اي شي من ما سبق هنا لا يحتوي جهازك على تقنية " البلوتوث " وعندها يمكنك شراء القطعة الخاصة بتشغيل البلوتوث من متجر
 " أمازون " قطعة " Bluetooth USB Dongle " وسيتم توصيلها بكمبيوترك والسماح لجهازك عبر البلوتوث بالاتصال بالاجهزة الاخرى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016