-->
تصميمي

آخر الأخبار

تصميمي
Technique
جاري التحميل ...
Technique

10 مواقع في الانترنت الخفي (الديب ويب أو الدارك ويب) سوف تثير إهتمامك؟؟؟



الموقع الأول: 12 chan:

قد يكون هناك من عاصر هذا الموقع من قبل لانه وبكل بساطة كان هذا الموقع يمتلك منتدى على الانترنت السطحي وإسمة 4chan ,وهو ما يزال متوفر على الانترنت السطحي ويمكنك البحث عنه في محرك البحث google حيث يوفر هذا الموقع مجموعه من الصفحات التي تسمى بالـBoards التي تختص في جميع المجالات,وكل Board لها تسميتها الخاصه مثل board الحيوانات او البيع و شراء وغيرها,تستطيع من خلالة الدخول لتجد أشخاص سنشرون صور حيوان وما إلى ذلك سواء بشكل عادي او من خلال الـAnonymous , وجدير بذكر أن هذا الموقع هو البداية لفريق الـAnonymous الشهير حيث أنطلق تكوين هذه أعضاء الفريق من هذا المنتدى.

اما 12Chan  هو منتدى شبية إلى حد كبير بموقع 4Chan, إلى أن موقع 12Chan  متوفر على الانترنت الخفي ويوفر Boards مختلفة عن الـ4chan  ولكنها ليست عادية , حيث يوجد بعض من البوردات ما يثير الرعب بحق,وبعضها تثير إشتئمزاز الزائر ,ويعتبر الموقع لمشاركة ما تريدة وكل ما تريدة في عالم الانترنت الخفي اي كل ماهو ممنوع ومخالف لطبيعة البشرية.

الموقع الثاني:TorShops:
هو عبارة عن موقع يقوم بإدارة المتجر الخاص بك و إنشائة ,حيث يسمح لهذة المتاجر ببيع أي شيئ غير قانوني تريد بيعة في الانترنت الخفي,حيث يمتلك متجرك الخاص الدفع عبر العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين وغيرها, ويتم إطلاق موقعك عبر onion  بالتاكيد بحيث تتم معاملاتك عبرالمتجر بكل حرية و أمان وسرية تامة لكسب ثقة العملاء .


الموقع الثالث:TorBroker:
أو بما يسمى "سمسار تور" من خلال الإسم تستوحي عملة مثل عمل موقع TorShops, حيث هو عبارة عن موقع ضخم للتعاملات المالية سواء على مستوة الاستثمار او تحويل العملات , ويعتبر كمصرف او احد محلات الصرافه في الانترنت الخفي ,ويمكنك من خلالة ايضاً ان تقوم بالمراهنة على العملات والتي ترأس هذه العمل البيتكوين,وما يميز هذا الموقع عن غيره التداول الحر و التام بكل سرية وتخفي.

ويعتبر ايضاً TorBroker بمقام البورصة فهو يقوم ايضاً بتحكم بسعر العمل الرقمية التي ترتفع و تنخفض من خلال اشخاص لا يعلم عنهم اي معلومات.

الموقع الرابع:CannabisUK:
إذا كنت من الباحثين عن مواقع الويب المظلم فمن المؤكد أنك قد سمعت عن مأدب اللحوم البشرية,فإذا كانت هذه المرة الاولى لمعرفتك ذلك فأعلم أن الامر ليس من الخيال فهي حقيقة,وهذا الموقع يوفر هذه المادبة للجميع...
ويوفر هذا الموقع الكثير من الوجبات التي يحبها زائروه فإذا أردت أن يكون اللحم مشوياً او على سلطة من الاصابع فيمكنة تقديمة ذلك.


الموقع الخامس Dream Market:
من خلال إسم الموقع تستوحي أنه متجر الاحلام ,ولكن ما هي هذه الاحلام الذي يقدمها المتجر ,حيث يبيع هذا المتجر السلع الفيزيائية و الوهمية ,يم إطلاقة في عام 2013,لكنه لم يحظى في الشهرة الافي السنوات الاخيرة,حيث يبيع السلع السوداء من خلالة , فكل ما يمكن قولة يمكنك ان تجد ما تريدة عن طريق هذا المتجر.

الموقع السادس:The Hub:
من إستخدامات الانترنت السطحي هي المواقع الاجتماعية,ولكن السؤال هنا هل هناك مواقع إجتماعية على الديب ويب؟؟ نعم ياصديقي فهذا الموقع هو بمثابة المواقع الاجتماعية مثل الفيسيبوك وغيرها سيتراود سؤال في ذهنك ان معظم مستخدمين الانترنت الخفي لايريدون كشف هويتهم ولكن منتدى The Hub يضم عدداً كبير من المستخدمين الذي يناقشون مواضيع متعلقة بمجالات مختلفة,ويشاركون معارفهم وخبراتهم يمكنك تصفحة بشكل أمن , وإذا أردت الإستطشاف أكثر عن الانترنت الخفي يمكنك التسجيل فيه وتبدا مشوارك لمعرفة أساسيات عالم الانترنت المظلم وتزويد نفسك بالثقافة الكافية عن الانترنت الخفي والتعمق فيه ,ويمكنك ايضاً طرح إستفساراتك و طلباتك من خلال الموقع.

الموقع السابع:Grams:
ويعتبر  بمثابة محرك google الخاص على شبكة الانترنت الخفي ,ولكنه لايمتلك كافة الصلاحيات للوصول لاعماق الانترنت المظلم.
فقط يمكنك هذا الموقع من إيجاد التسريبات الاستخبارتيه التي تحدث لبعض الحكومات ويمكنك ايضا البحث عن افضل المواقع التي توفر لك البطاقات الائتمانية المسروقة.

الموقع الثامن:Silk Road:
وهو يعتبر احد  مواقع البيع و الشراء في الانترنت الخفي ويتم فيه بيع البضائع السوداء مثل المخدارت و الاسلحة و البيانات المسروقة.

- The Hidden Wiki : 
نستخدم مواقع الـ Wiki كل يوم من أجل الحصول على معلومات و بيانات في مختلف الميادين، من أشهر مواقع الـ Wiki يوجد ويكيبيديا و Wikihow . 
يوجد كذلك موقع Wiki في الانترنت الخفي و عوالم الديب ويب، و هو موقع The Hidden Wiki، يطمح هذا الموقع الى توفير كل المعلومات و البيانات عن أي شيئ تريده لا يمكن إستعراضه للعامة، فمثلا، يتضمن موقع The Hidden Wiki روابط مواقع onion ( اي مواقع ديب ويب ) اخرى حسب التصنيف، فإن اردت مواقع بيع مخدرات، يمكنك البحث في The Hidden Wiki في فئة " مخدرات " لتظهر لك اكثر مواقع الديب ويب ترويجا و بيعا لهذا النوع او التي تهتم بذلك النطاق . 
ليس فقط توفير روابط مواقع اخرى ( و التي ننصحك بالنقر عليها بحذر تام لأن بعضها قد يكون مضرا بالنسبة لك )، فهي توفر كذلك معلومات و شروحات لمعظم عبارات الانترنت الخفي و تعريفاته، بل تتضمن ايضا بعض الوثائق السرية  و علاقاتها بأشخاص اخرين، و تتضمن اسماء اشخاص ( بالطبع اسماء مزورة ) يمكنك التواصل معهم لأغراض معينة، بل حتى انها تتضمن نظريات مؤامرة و بعض التخطيطات الغير مفصوح عنها للرأي العام. 

الموقع التاسع:The Hidden Wiki:

وهو عبارة عن مكتبة من المعلومات او بالاصح مخزن معلومات الانترنت المخفي هو بمثابة الويكيبيديا في الانترنت السطجي وهو يوفر كل المعلومات عن اي شي تريدة ولكنة لا يمكن استعراضة للعامة,حيث يتضمن الموقع روابط مواقع onion  حسب التصنيف ,ويوفر ايضاً معلومات وشروحات لمضعظم عبارات الانترنت الخفي وتعريفاته بل حتى يتضمن نظريات المؤامرات وبعض التخطيطات الغير مفصوح عنها لراي العام .(ينصح عد النقر على أي رابط الا بالحذر الشديد).

الموقع العاشر:AlphaBay:
وقد تم إغلاق هذا الموقع منذ عام 2018,ولكن تم ذكرة هنا لانه كان من اكبر مواقع الانترنت المظلم.
وهو يشابة موقع Silk Road من حيث الخدمة فهو عبارة عن متجر يبيع فيه السلع الفيزيائة و الاسلحة و البيانات المسروقة وقد تم إغلاق هذا الموقع بعد القبض على ساحبة سنة 2017 والذي وجد منتحراً في زنزاته قبل تقديمة للمحاكمة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اتقن

2016